لحظة وفاء واعتراف بمجهودات نساء الوكالة الحضرية للجديدة - سيدي بنور في يوم تخليد 08 مارس 2024 بمقر المؤسسة بالجديدة
.


تخليدا لليوم العالمي للمرأة و الذي يوافق 8 مارس من كل سنة ، احتفلت أسرة الوكالة الحضرية للجديدة – سيدي بنــور صبيحة يوم الجمعة بنساء المؤسسة  اعترافا لهن  بالمجهودات  التي تقمن  بها للرقي بعمل المؤسسة وإشعاعها المجالي . وقد جاء هذا الاعتراف تشجيعا لهن و تثمينا لكفاءاتهن ومساهمتهن في مختلف  الاوراش التي تنخرط فيها مؤسسة  الوكالة الحضرية للجديدة-سيدي بنور.

 

و بهذه المناسبة نظم احتفال تكريمي على شرف،نساء المؤسسة  ترأسه السيد محمد أحرزون مدير الوكالة الحضرية للجديدة-سيدي بنور ، الذي نوه خلال كلمته  الافتتاحية للحفل بعمل  العنصر النسوي داخل مكون الجسم الإداري بالمؤسسة ومختلف إسهاماته في الميادين التي تعنى بها هذه الوكالة و كذا الاختصاصات الموكولة لها .

 

كمــا عرف هذا اللقاء الاحتفالي تكريــم أحد السيدات اللواتي طبعــن على مســار مهني متميــز داخل القطــاع، ويتعلق الأمــر بالسيدة أمينـــة بورقيـة، المفتشـة الجهـويـة لإعداد التراب   والتعميــر والهندسة المعمارية  بجهـة الدار البيضـاء – سطـات بمنــاسبــة إحـالتهـا على التقــاعد. مع تقديم شهـادات حية في حقهــا استحضرت الصفــات الإنسـانيـة للمحتفى بهـا والخدمـات الجليلـة التي قدمتهـا من مواقعهــا الإداريـة المتعددة.

 

كمــا تميزت هذه المنــاسبـة بتكريم السيد حسـن نــجـاح الإدريسي، أحد الكفاءات التقنية بالوكــالـة الذي أحيل على التقـاعد أواخر سنـة 2023، عرفــانــا وتقديرا له على الخدمــات والمجهودات الجبـارة التي أسداهــا للمؤسسـة.

 

ليختتـم هذا الحفــل بتكريم الفريق الذي مثــل المؤسسـة في حملـة التضـامن  والمواكبة التي شاركت فيها مكونات الوزارة إلى جانب  عدة فعاليات لإحصاء الدور والبنيات التي تعرضت للأضرار والتلف  جراء  زلزال الحوز.

 

 

                                                                                                  و السلام.